تعز: بدء صرف رواتب المتقاعدين لشهري سبتمبر وأكتوبر

قبل 3 سنوات
تعز: بدء صرف رواتب المتقاعدين لشهري سبتمبر وأكتوبر
لحج برس_تعز

أكد السكرتير الصحفي لمحافظ تعز، عزوز السامعي أن عملية صرف رواتب المتقاعدين المدنيين لشهري سبتمبر وأكتوبر 2017، ستبدأ اليوم الأربعاء عبر بريد محافظة تعز.

ولفت السامعي إلى أنه تم استكمال عملية نقل المرتبات للمتقاعدين المدنيين والبدء بعملية الصرف عبر فروع البريد في المناطق المحررة.

وأوضح بأن الفروع التي ستقوم بعملية الصرف هي ، التربة ، والعين ، والنشمة ، والسمسرة ، والمخا ، وبيرباشا ، والنسيرية ، والمصلى.

ودعا سكرتير محافظ تعز المتقاعدين إلى التزام الانضباط أمام فروع البريد لتسهيل عملية الصرف، مشيرا إلى أنه بإمكان النازحين من المتقاعدين استلام مرتباتهم من فروع البريد في كافة أنحاء الجمهورية.

وأكد السامعي أن صرف مرتبات المتقاعدين تأتي بعد جهود كبيرة بذلها محافظ المحافظة الذي كلف فريقا خاصا بمتابعة المرتبات لدى الدوائر المالية بالعاصمة المؤقتة ، بالإضافة إلى الجهود الكبيرة للقائم بأعمال الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات علي ناصر الهدار ، ووكيل وزارة الخدمة المدنية عدنان عبد الجبار.

ونوه إلى استمرار المتابعة لصرف مرتبات كافة موظفي المحافظة وضمان انتظامها أسوة بالمحافظات المحررة وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء.

التعليقات