الدكتور الزعوري يلتقي مدير إدارة المشاريع بمؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية

قبل إسبوع
الدكتور الزعوري يلتقي مدير إدارة المشاريع بمؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية
لحج برس_عدنان سعيد_خاص

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمكتبه الأربعاء الماضي كلاً من المهندس عماد عبدالله بامؤمن مدير إدارة المشاريع بمؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والمهندس عامر سلطان علي مهندس مشروع الفصول البديله. 

وخلال اللقاء عبّر الدكتور الزعوري عن إمتنانه وشكره لجمعية الإغاثة الكويتية على دعمها وتمويلها  مشروع الصفوف البديله ( كرفانات) لمكتب التربية والتعليم لحج.

وقال الدكتور الزعوري " ليس بغريب على الشعب الكويتي الشقيق دعمه وكرمه للتعليم في لحج فلازالت ظاهرة تلك المباني والمدارس منذ القدم. 

وحث الدكتور الزعوري مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية التي تنفذ المشروع بدعم وتمويل من جمعية الإغاثة الكويتية بسرعة تركيب ماتبقى من الصفوف البديلة ووفقاً للبرنامج الزمني المتفق عليه.

من جانبه  أوضح المهندس عماد بامؤمن مدير ادارة المشاريع بمؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية أنه تم إستكمال عملية تركيب الصفوف المحددة في مدرسة الرباط الغربي ومجمع السعيد للبنات وسيتم الشروع السبت القادم بمدرستي دارالسلام العند بنين وبنات. 

الجدير ذكره أن جمعية الإغاثة الكويتية مولت ودعمت مكتب التربية والتعليم لحج بـ 35 صف بديل ( كرفان ) للحد من الإزدحام الموجود في مدارس مديرية تبن نتيجة للنزوح من مناطق الحرب وكذلك ازدياد معدل النمو السكاني. 

حضر اللقاء المهندس فضل علي محمد مدير ادارة المشاريع بمكتب التربية التعليم.

التعليقات