محافظ لحج يبعث برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية بتوقيع إتفاق الرياض

قبل إسبوع
محافظ لحج يبعث برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية بتوقيع إتفاق الرياض
لحج برس_خاص

رفع محافظ محافظة لحج قائد اللواء17 مشاه اللواء الركن / احمد عبدالله تركي برقية مباركة وتأييد لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بتوقيع وثيقة اتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الذي رعته المملكة العربية الشقيقة، وحظي بمباركة وتاييد محلي وإقليمي ودولي.

جاء فيها:

فخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يسعدنا ويشرفنا.. ان نرفع لفخامتكم باسم السلطة المحلية وابناء محافظة لحج بكل شرائحهم ونخبهم واطيافهم السياسية والمجتمعية  اطيب التحيات وأسمى آيات التهاني والتبريكات  بالحدث التاريخي المتمثل في التوقيع على اتفاق الرياض، متمنيين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والنجاح في المهام والمسؤوليات الوطنية التي تقع على عاتقكم.. وبرغم صعوبة المرحلة وتعقيداتها إلا أنكم كنتم مثالاً حياً للقائد الحكيم المتسم برحابة الصدر وطول البال في التعاطي مع كل الأحداث بطريقة جسدت حرص فخامتكم على تجنيب الوطن كوارث الحروب وحقن الدماء وتحقيق السلام.. الأمر الذي اصطدمت به المليشيات الانقلابية التي لاتريد لابناء الوطن الاصطفاف خلف قيادتكم ، ووقوفهم ضد كل المبادرات والمحاولات الرامية الى تحقيق السلم والاستقرار.. وكنتم محل ثقة واحترام كل أبناء الوطن بهذا الاتفاق والتوقيع علية  برعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ، ونلتم التقدير والتأييد إقليمياً ودولياً لسياستكم الحكيمة وشرعيتكم المكتسبة من شعبنا اليمني العظيم ومواقفكم الصلبة والثابتة في القضايا الوطنية المختلفة.

فخامة الرئيس:

نهنى ونؤيد ونبارك لفخامتكم مجدداً بهذه الحدث التاريخي الذي يجسد وحدة الصف والتوجه نحو تحقيق الهدف  الواحد الذي اجمع علية كافة ابناء الوطن المتمثل في طرد المليشيات الانقلابية الكهنوتية ،مؤكدين لكم أننا سنظل كما عهدتمونا درعاً للوطن  ومكاسبه ومنجزاته نصون مقدراته وسلْمه الاجتماعي وسنمضي في ظل قيادتكم الحكيمة لاستعادة ما تبقى من المحافظات ومؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الذي ينعم كل أبنائه بالأمن والاستقرار والمواطنة المتساوية وسيادة القانون ..

شاكرين ومقدرين موقف ودعم ومساندة دول التحالف العربي للدولة والشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والذي كان لها الشرف الاكبر لاستضافة الحدث التاريخي لحقن دماء ابناء الوطن "راعية اتفاق الرياض".. لراب الصدع بين الاخوة والتوجة نحو مرحلة البناء والتنمية والاعمار.. 

ووفقكم الله إلى ما فيه خير للوطن والشعب. 

اللواء الركن/احمد عبدالله تركي 

محافظ محافظة لحج

رئيس المجلس المحلي 

قائد اللواء 17مشاه

التعليقات