أصالة والعريان يعلنان انفصالهما رسمياً

قبل إسبوعين
أصالة والعريان يعلنان انفصالهما رسمياً
لحج برس_متابعات

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، الاثنين، رسمياً انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، عبر حسابها الخاص على موقع «إنستغرام».

وكتبت أصالة: «صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي».

وتابعت الفنانة: «أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي احتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه».


وبعد ساعات من الإعلان، جاء أول تعليق من العريان أيضا عبر على «إنستغرام»، حيث نشر صورة تجمعه بأصالة، وكتب: «لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل دائماً محباً ومحترماً لهذه الروح الجميلة، والدة أطفالي إلى الأبد».  

وكانت شائعات قد خرجت في الفترة الأخيرة حول انفصال أصالة والعريان، والتزم الطرفان الصمت خلال تلك الفترة. وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأصالة وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض الشهر الماضي خلال غنائها أغنيتها «ذاك الغبي»، وهو ما زاد من قوة شائعة الانفصال وقتها بين متابعين.

وعلى الصعيد الفني، أعلنت أصالة عن قرب طرحها لكليب جديد بعنوان «شامخ» عبر حسابها بموقع «تويتر»، ومن المقرر طرحه قريبا هذا العام. كما تستعد الفنانة السورية لحفل في القرية العالمية بأبوظبي 17 يناير (كانون الثاني) الجاري.

جدير بالذكر أن أصالة قد تزوجت العريان عام 2006 بعد نحو عام من انفصالها عن زوجها السابق أيمن الذهبي، وذلك بعد أن رُزقت منه بابنتها شام وخالد، ورُزقت من العريان بالتوأمين آدم وعلي في مايو (أيار) 2011.

التعليقات