لقاء يناقش ترتيبات مساهمة منظمات المجتمع بمشروع الاستجابة الطارئة للنظافة بعدن

قبل إسبوعين
لقاء يناقش ترتيبات مساهمة منظمات المجتمع بمشروع  الاستجابة الطارئة للنظافة بعدن
لحج برس_خاص

التقى مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن ايوب ابو بكر رئيسة مؤسسة يد بيد وردة السيد ناقش معها التريبات الخاصة بمشاركة المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني بمشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والاصحاح البيئي بعدن.  

وقال مدير الشؤون الاجتماعية " أن المشروع الذي سيركز على النظافة والاصحاح البيئي سيكون له أثر إيجابي لمدينة عدن التي عانت كثير من التحديات خلال الفترة الماضية. 

مؤكدا على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية بنظافة عدن وإشراك الشباب ومنظمات المجتمع لإنجاح المشروع الذي ستنفذه  مؤسسة يد بيد بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

واوضحت رئيسة مؤسسة يد بيد ان إنجاح المشروع الذي يخدم مدينة عدن وأبنائها لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع وهو الأمر الذي تسعى المؤسسة العمل بإشراك كل الجهات التي تعنى بنظافة وتحسين عدن.

وفي السياق قال مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشون الاجتماعية بعدن عصام وادي أن " مؤسسة يد بيد من المؤسسات المحلية الفاعلة بمجال الاعمال الإغاثية والخدمية تجاه المواطنين.

وأشار ان ما توصلت إليه المؤسسة  من أعمال بالشراكة مع المنظمات المانحة  إلا دليل التميز والعمل بهذا الجانب، متمنيا لمشروع الاصحاح البيئي النجاح لما له من أهمية باعادة المكانة الطبيعية لمدينة عدن.

التعليقات