محافظ لحج يتفقد مستشفى ابن خلدون ويقدم ثلاثة مليون دعم للعمال المتطوعين

قبل 6 أشهر
محافظ لحج يتفقد مستشفى ابن خلدون ويقدم ثلاثة مليون دعم للعمال المتطوعين
لحج برس_خاص

تفقد صباح اليوم اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج بزيارة تفقدية لمستشفى ابن خلدون  حيث عقد اجتماع مع ادارة مستشفى ابن خلدون وبحضور الدكتور عارف عياش مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة. والدكتور محسن مرشد مدير مستشفى ابن خلدون.

حيث كرس اللقاء لمناقشة تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمرضى في المستشفى، وكان الاخ المحافظ قد تفقد اقسام المستشفى حيث طاف المحافظ قسم الحوادث وقسم المختبر والصيدلية والعناية المركزة والاقسام الداخلية للرقود.

حيث استمع إلى شرحا من قبل العمال في الاقسام وكذا الاطباء واثناء تجوال المحافظ في اقسام المستشفى اكد عل ضرورة عمل الاطباء الاخصائيين في كل للتخصصات وعل ادارة المستشفى توفير اي احتياجات.

كما استمع من مدير مستشفى ابن خلدون الدكتور محسن مرشد اهم الاحتياجات وكذا للخطة التي تم اعدادها لهذا العام. بعد ان تم رفد المستشفى بالعديد من الاجهزة والمعدات الطبية التي سوف تسهل عل كاهل المواطن من عملها في المستشفيات الخاصة خاصة في قسم العمليات الجراحية وكذا معاينة للمرضى في العيادات التي تم تزويدها بمعدات واجهزة حديثة لفحص ومعاينة المرضى. 

من جانب آخر وجه محافظ المحافظة التركي  بدعم ثلاثة مليون ريال لانهاء مشكلة العمال المتطوعين الذين كانوا بدون معاشات وهذا سوف يكون رافدا لتحسين العمل ونوعية الخدمات المقدمة.

كما تفقد المحافظ عل هامش الزيارة قسم الوضع والولادة والمستودع الدوائي لمستشفى ابن خلدون العام الذي يقدم خدمات لعدد من المحافظات.

هذا وكان المحافظ قد اشاد بمستوى الخدمات التي تقدم، مطالبا إدارة المستشفى عمل اجراءات رادعة تجاه المتخاذلين.

التعليقات