محافظ لحج يرأس اجتماعا للهيئة الإدارية لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة

قبل شهر
محافظ لحج يرأس اجتماعا للهيئة الإدارية لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة
لحج برس_خاص

ترأس محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله التركي اجتماع بهيئة مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين لمناقشة التقارير المالية النهائية للعامين 2018 والعام 2019م من حيث الايراد والانفاق ومدى تحسين الأداء للعام  الجاري 2020م.

وخلال الاجتماع الذي عقد بحضور وكيل المحافظة وضاح الحالمي استمع المحافظ التركي من مدراء الإدارات وأعضاء مجلس إدارة صندوق النظافة إلى عدد من الإيضاحات  اعمال النظافة والصعوبات التي رافقتها نتيجة الأحداث التي مرت بها البلاد.

شدد محافظ لحج على تظافر الجهود في العام 2020 م ، لما من شأنه رفع مستوى الأداء في الجوانب الخدمية المتعلقة بحياة المواطنين وفي المقدمة النظافة والتحسين. 

وأكد الاجتماع بتشكيل لجنة من مكتب الخدمة المدنية والمالية لتقيم أداء القوة الوظيفية لعمال صندوق  النظافة، وكذا إلزام مكتب الأشغال بالمحافظة الإسراع في بناء سور صندوق النظافة وتجهيز المستودعات من أجل إدخال آليات الصندوق والإشراف على أدائها بشكل مباشر، بالإضافة إلى عمل تصور ورفعه للمحافظ من أجل تحديد أرضية وتسويرها لتجميع القمامة بالقرب من مدينة الحوطة  ليسهل نقلها إلى المقلب الرئيسي بمنطقة الفشلة.

وفي سياق متصل التقى محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله التركي اليوم بمكتبه عدد المستثمرين بمجال " الكسارات " العاملة في إطار المحافظة ناقش معهم العديد من القضايا المتعلقة بسير العمل وكيفية الالتزام بالحفاظ على البيئة وتوريد ما عليهم من رسوم لصالح صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وأكد المحافظ تركي حرص قيادة السلطة المحلية على تشجيع ألبيئة الاستثمارية بالمحافظة والتي تمثل رافداً للاقتصاد الوطني، داعيا الجميع التعاون والإسهام في تحسين الموارد المحلية وتحصيلها عبر مستندات واشعارات بنكية صحيحة.

التعليقات