ضمن برنامج تدريبي..

مستشفى "بابل" بعدن يؤهل طاقمه الطبي والتمريضي في مجال الإنعاش الوليدي

قبل 9 أشهر
مستشفى "بابل" بعدن يؤهل طاقمه الطبي والتمريضي في مجال الإنعاش الوليدي
لحج برس_عاد نعمان

اختتمت إدارة مستشفى بابل النموذجي BMH، في محافظة عدن، فعاليات الدورة التدريبية المُتقدمة الخاصة بـِ "الإنعاش الوليدي"، بحضور مدير عام المستشفى عبدالله الكميتي، وعدد من الأطباء والممرضين.

استمرت الدورة التدريبية على مدى يومين، واستهدفت 25 طبيب وممرض وقابلة من طاقم عمل المستشفى، وقامت بعملية التدريب أخصائي أطفال ومواليد دكتور سوسن عمر فدعق.

تطرق التدريب بشقيه العلمي والمهني إلى العديد من العناوين ذات العلاقة بالإنعاش الوليدي، إلى جانب أنشطة تكاملية من محاضرات وتطبيقات عملية، بهدف تعزيز قدرات ورفع كفاءة الطاقم العامل في المستشفى.

اُختتمت فعاليات الدورة التدريبية بإلقاء بكلمات شكر، توجهت إلى الدكتورين عبدالله الهدار وهبة شوقي؛ للجهود المبذولة في التنسيق وإنجاح التدريب، كما تم تكريم المشاركينـ/ـات بشهادات تقدير.

تأتي الدورة التدريبة ضمن برنامج تدريبي متخصص، يُنفذ خلال العام الحالي، في إطار خطة موضوعة من إدارة المستشفى؛ لتطوير إمكانات الطاقمين الطبي والتمريضي في كافة أقسام المستشفى.

يُذكر أن مستشفى بابل النموذجي اُفتتح عام 2007م، في مديرية صيرة، ويحمل شعار "لأنك تستحق الرعاية"، ويضم كافة التخصصات الطبية، ويسعى إلى تقديم كافة الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى.

التعليقات