اللواء التاسع مشاة بطورالباحة يدفع بقوة قتالية جديدة إلى جبهات مأرب والجوف

قبل سنتين
اللواء التاسع مشاة بطورالباحة يدفع بقوة قتالية جديدة إلى جبهات مأرب والجوف
لحج برس_خاص

توجهت عصر اليوم قوة قتالية قوامها كتيبة تعزيز لجبهات الجوف ومأرب من اللواء التاسع مشاه بطورالباحة في محافظة لحج.

وقال العقيد منيف عبدالله نعمان العطوي قائد اللواء التاسع مشاه اثناء توديع المقاتلين قبل تحركهم، أن هذه الكتيبة هي الأولى من اللواء وتنطلق بتوجيهات رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن حفظه الله وبتنسيق ومتابعة قيادة وزارة الدفاع والأشقاء في التحالف العربي ومهمتها قتالية تعزيز للجبهات في محافظتي مأرب والجوف.

مضيفا أن واجب الدفاع عن الوطن وتطهيره من العصابات الانقلابية الحوثية في هذه اللحظات المصيرية يتطلب أبطالا اشدا ووطنيون مخلصون يتصدرون مشهد التضحية ولايلتفتون للمرجفين والمنشغلين بالحسابات والمصالح الضيقه.

لافتا أنه سيتم خلال الأسبوعين القادمين تجهيز كتيبتين تعزيز جديدة إلى جبهات مأرب والجوف أيضا ومستعدون بحسب التوجيهات لتعزيز أي جبهة قتالية ضد المليشيات الانقلاب في أي مكان يحتاج لنا وطننا الحبيب.

جدير بالإشارة أن محور طورالباحة بمحافظة لحج قبل الكتيبة المرسلة من اللواء التاسع مشاه اليوم سبق وأن ارسل كتبيتين واحده من اللواء السادس دعم وإسناد وأخرى من اللواء الثامن احتياط، ويجري تدريب قوة أخرى من الشرطة العسكرية واللواء 120 مدفعية كتعزيز للجبهات بحسب توجيهات تلقتها قيادة المحور من رئيس الجمهورية ووزارة الدفاع وبتنسيق مع قوات التحالف العربي.

التعليقات