لحج.. منظمة رعاية الأطفال توزع الحقيبة المدرسية في مدرستي الصمود ومثنى طالب بالحبيلين

قبل 6 أيام
لحج.. منظمة رعاية الأطفال توزع الحقيبة المدرسية في مدرستي الصمود ومثنى طالب بالحبيلين
لحج برس_عدنان سعيد_خاص

وزعت منظمة رعاية الأطفال أمس الأول الحقيبة المدرسية لتلميذات وتلاميذ مدرستي الصمود الأساسية للبنات ومثنى طالب بظاهرة البكري بمديرية الحبيلين.

حيث تم توزيع 1685 حقيبة مدرسية على تلميذات مدرسة الصمود بمدينة الحبيلين وكذلك تلاميذ وتلميذات مدرسة مثنى طالب 572 حقيبة مدرسية. 

وعبرت إدارتي المدرستين عن شكرها لقيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على تواصلها مع المنظمات لتقديم كل الدعم واستهداف المدارس ذات الكثافة الطلابية نظراً للعوز المادي لأولياء الأمور ومواطني هذه المناطق، كما ثمنوا ماتقدمه منظمة رعاية الأطفال وتبنيها لكثير من المشاريع والبرامج والدعم، متمنين للجميع التوفيق والسداد. 

من جانبهم عبر كل من الأخوة شادي شهاب وسميرة هادي مساعدا مشروع التعليم وساره كراشة مساعد المتابعة والتقييم والمسائلة بمنظمة رعاية الأطفال عن شكرهم للتعاون الذي يبديه مكتب التربية بالمحافظة والجهود المبذولة من قبل الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومتابعاته المستمرة مع المنظمة وكذلك الشكر موصول لمنسقة المكتب لدى المنظمة حنان البدوي ولمدراء المدارس على تسهيلهم في توزيع الحقيبة المدرسية، متمنين للجميع دوام النجاح. 

الجدير ذكره أن منظمة رعاية الأطفال تعتبر من المنظمات الرئيسة الداعمة للتعليم بالمحافظة من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج التدريبية وتبني مشاريع تساعد في إعادة البنية التحتية للمدارس التي تأثرت نتيجة الحرب كما تقدم الحقيبة المدرسية لآلاف من التلاميذ في المحافظة.

التعليقات