حويدر: عملنا على إنعاش الرياضة اللحجية

قبل 3 أشهر
حويدر: عملنا على إنعاش الرياضة اللحجية
لحج برس_عدنان سعيد_خاص

قال المهندس عوض عبدالله محمد حويدر رئيس المجلس الرياضي للفرق الشعبية بمديرية تبن أن ركود الرياضة في محافظة لحج وعدم اهتمام المسؤولين بها، قمنا بتنظيم دوري في كرة القدم للأندية الشعبية بالمديرية بنظام خروج المغلوب بمشاركة 32 فريقاً.

وعبّر المهندس حويدر عن شكره لكل الجماهير التي تحضر المباريات، معتبراً ذلك نجاحاً للدوري منذ إنطلاقه في الأول من فبراير، مضيفاً أن اللجنة المنظمة قامت بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بالمحافظة وكذلك لجنة الحكام الذين يديرون تحكيم المباريات.

كما تقدم المهندس حويدر بالشكر للشركة الوطنية للأسمنت لدعمها هذا النشاط حيث قدمت الملابس الرياضية والكرات والكؤوس والميداليات للفائزين، وكذلك مصرف الشامل وابشر كاش ومكتبة الهلال ومؤسسة الخامري التجارية التي قدمت دعماً لنجاح الدوري. 

وحث المهندس حويدر المسؤولين في مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة والإتحادات الرياضية ورؤساء الأندية الرسمية والأهلية والشباب بالمديرية الى التفاعل مع هذا النشاط الرياضي الذي يهدف الى دفع الشباب للرياضة وخلق روح التنافس الأخوي فيما بينهم وصولاً نحو تطوير ورفد الأندية الرياضية بمواهب شابة تساهم في تطوير الرياضة في لحج.

هذا وفاز عصر السبت فريق الحمراء على الزيادي بأربعة اهداف مقابل هدفين بينما فاز نيس صبر على زايده بأربعة اهداف مقبل هدف لينضما الى الفرق المتأهلة (الحاسكي وبيت عياض وبئر ناصر والحبيل والقريشي والعند وامجربا والشقعة والصرداح).

ويلعب غدا النوبة مع مقيطير بينما يلتقي الفيوش مع الكدمة.

التعليقات