منتخب تبن المدرسي لكرة القدم يتوج بكأس البطولة المدرسية بلحج

قبل شهرين
منتخب تبن المدرسي لكرة القدم يتوج بكأس البطولة المدرسية بلحج
لحج برس_عدنان سعيد_خاص

بحضور عدد من القيادات التربوية بمكتب التربية والتعليم محافظة لحج، اختتمت، أمس، على ملعب الفقيد حمدين بالحوطة مسابقة منتخبات المديريات المدرسية لكرة القدم بمباراة جمعت منتخبي مديريتي تبن ولبعوس بعد تأهلهما للمباراة النهائية وفوز كل منهما في ثلاث مباريات، حيث فاز منتخب تبن على المسيمير بخمسة أهداف لهدف وبهدفين دون رد على الحوطة وبأربعة أهداف مقابل هدفين على حبيل جبر، بينما فاز منتخب لبعوس بثلاثة أهداف نظيفة على الحد وبثمانية أهداف مقابل ثلاثة للمفلحي مختتماً فوزه بسبعة أهداف كاملة على المقاطرة. 

ومع اطلاق الحكم لصافرته معلناً بداية المباراة بشوطها الأول ومن هجمة مباغتة وبعد مرور دقيقتين استطاع اللاعب  علي سعيد عوض من تسجيل هدف منتخب تبن  الأول ويضيف بعد ذلك زميله اللاعب علي ابوبكر سالم الهدف الثاني في الدقيقة 11، لم يستسلم لاعبوا لبعوس وسريعاً يقطعوا فرحة لاعبي تبن بهدفهم الثاني بعد مرور دقيقة واحدة على هدفهم ليسجل اللاعب أكرم محسن اليزيدي هدف التعادل في الدقيقة 12، لينتهي الشوط الأول بتقدم تبن بهدفين مقابل هدف واحد للبعوس. 

في الشوط الثاني تغير اسلوب لاعبي لبعوس ليفاجؤوا ضيوفهم بهدف سريع في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب عبدالرحمن عبده، ويعلن الحكم إنتهاء المباراة بالتعادل لهدفين لكل منهما ويحتكما لضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت للاعبي تبن بعد أن أضاع لاعبي لبعوس ضربتهم الترجيحية الثانية لتنتهي المباراة بسبعة أهداف مقابل ستة ويتوج فريق تبن بكأس البطولة.

وفي ختام المباراة قام الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بتسليم فريق تبن كأس البطولة بينما نال فريق لبعوس كأس الوصيف كما تم توزيع الميداليات على لاعبي الفريقين.

أدار المبارة طاقم تحكيمي من العاصمة عدن مكون من حكم ساحة جمال عبده ومساعد أول علاء اليزيدي ومساعد ثاني خالد أمين وحكم رابع طارق أفندي ومحمد الوزير مراقب فني. 

حضر المباراة الأستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم وعدد من مديري الإدارات التربوية والتعليمية والشخصيات الإجتماعية والرياضية..

التعليقات