الوزير الإرياني يزور الفنان نايف عوض ويشيد بدوره الفني

قبل 9 أشهر
الوزير الإرياني يزور الفنان نايف عوض ويشيد بدوره الفني
لحج برس_عدن

قام معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، اليوم الجمعة، بزيارة الفنان الكبير نايف عوض في منزله بالعاصمة المؤقتة عدن، للاطمئنان على صحته.

وعبر عن تقديره لجهود رموز الفن والابداع اليمني في ظل ما تمثله عدن من ساحة خصبة لازدهار الفنون، ونية الحكومة دعم وتشجيع مجال الفن ودعم الفنانين، بالتوازي مع دعم التنمية والأمن والاستقرار، لتوحيد كافة الجهود نحو انهاء الانقلاب واسقاط المشروع الحوثي الإيراني واستعادة الدولة.

أشاد الارياني بأدوار الفنان نايف عوض منذ ثمانينات القرن الماضي، في تنشيط الوسط الفني الشعبي، وتقديم الأعمال التراثية بأسلوب عصري، وحضوره الإعلامي الذي أوصله إلى مسامع وقلوب الملايين.

وعبر عن أمنياته للفنان عوض بدوام الصحة ليعود لمحبيه وعشاق فنه الجميل، ومواصلة مشواره الفني في وقت ما تكون البلد في أشد الحاجة لرموز الفن والابداع فيها، موجها الوزارة بالاهتمام بالأدباء والفنانين الذين تركوا بصماتهم خلال العقود الماضية.

من جهته عبر الفنان نايف عوض عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة وقال إنها محل تقديره، وعكست اهتمام الجهات الرسمية بالفنانين والمبدعين.

وظهر الفنان نايف عوض في النصف الاول من ثمانينات القرن الماضي وسطع نجمه بأعماله الغنائية الشعبية التي رددها الكبار والصغار في النصف الثاني من الثمانينات، وتهافتت عليه شركات الإنتاج، وحرص الجمهور على اقتناء اغانيه، كما توطدت علاقته ونجحت ثنائياته بالكثير من الشعراء والملحنين.

وقدم عوض الأغنية الوطنية الحماسية والأنشودة وشارك في المناسبات الاجتماعية فكان فنان المجتمع والناس بكل فئاتهم، وله العديد من الأعمال الشهيرة.

التعليقات