ردفان تجدد إعلان حالة الطوارئ والحظر لمجابهة كورونا

قبل شهر
ردفان تجدد إعلان حالة الطوارئ والحظر لمجابهة كورونا
لحج برس_ردفان

أصدرت لجنة الطوارئ العامة في مديريات ردفان بمحافظة لحج، بيان، جددت فيه إعلان حالة الطوارئ وحظر التجوال لمدة يوم واحدة، مع إمكانية تمديد الفترة.

وجاء في البيان...

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين

..القائل :

: «إِذَا سَمِعْتُمْ بِالطاعون ِ بِأَرْضٍ فَلَا تَقْدَمُوا عَلَيْهِ، وَإِذَا وَقَعَ بِأَرْضٍ وَأَنْتُمْ بِهَا فَلَا تَخْرُجُوا فِرَارًا مِنْه»،

وقوفا عند المصلحة العليا وحفاظا على ارواح مواطنينا في ردفان وغيرها ولما تقتضيه علينا المسؤلية وبعد اعلان ردفان وخاصة حاضرتها مدينة الحبيلين منطقة موبوة بالجائحة الوبائية cofid 19 المستجد.

ولذلك فإن لجنة الطوارئ تعلن عن تنفيذ جملة من الاجراءات الوقائية الضرورية وعلى الجميع التقيد بها وهي كما يلي:

1- إعلان حظر التجوال وفرض الطوارئ العامة في مدينة الحبيلين واغلاق عام للمدينة ومالحق بها من تجمعات سكانية ابتداء من الساعة العاشرة من مساء الاربعاء الموافق 2021/4/14 م. ويستمر الاغلاق حتى العاشرة من صباح اليوم التالي الخميس الموافق 15 ابريل.

2- على جميع المواطنين ومالكي المولات والمحلات التجارية الالتزام التام بهذا الحضر ويستثنى من ذلك المرافق الصحية وصيدليات الأدوية.

3- نرجو من جميع المواطنين البقاء في منازلهم خلال الـ 24 ساعة القادمة كضرورة حتمية وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى مع استخدام وسائل الوقاية والحماية المتبعة من عدوى الفيروس.

4- الاغلاق العام لاسواق القات في المدينة واخراجها من اليوم الخميس خارج المدينة.

5- نوجه اخوتنا في جوامع المديرية الالتزام بالنظافة والتعقيم للجوامع، مع استخدام سجادة الصلاة الخاصة، وكذا بقية وسائل الحماية المعروفة.

6- تنوه اللجنة للاخوة المواطنين تجنب التجمع والاخطلات بالاماكن المزدحمة.

7- تدعو لجنة الطوارئ المشتركة جميع المنظمات الانسانية ورجال المال والاعمال دعم مستشفى ردفان العام و ومركز العزل الصحي.

6- لجنة الطوارئ العامة في اجتماع مستمر ..وسيعلن لاحقا عقب انتهاء 24ساعة القادمة عن كيفية التعامل مع الوباء في بقية الايام.

التعليقات