الوزير الزعوري يدشن توزيع الميزانيات التشغيلية للجمعيات المنضوية تحت إدارة صندوق المعاقين

قبل شهر
الوزير الزعوري يدشن توزيع الميزانيات التشغيلية للجمعيات المنضوية تحت إدارة صندوق المعاقين
لحج برس_خاص

دشن معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بحضور الأخ محمد قايد الشاعري المدير التنفيذي للصندوق المركز الرئيس، بمقر صندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيس بالعاصمة المؤقتة عدن، تسليم شيكات الموازنات التشغيلية للجمعيات المنضوية تحت ادارة الصندوق.

وفي حفل التدشين ألقى معالي الدكتور محمد الزعوري كلمة شَكَرَ من خلالها قيادة الصندوق ممثلاً بالمدير التنفيذي الأستاذ محمد قائد الشاعري على الجهود التي يبذلها في سبيل الإرتقاء بعمل الصندوق وتوصيل خدماته لكل المستحقين، موضحاً أن الصندوق مر بمراحل صعبة وكان للشاعري مواقف إيجابية تجاه ذلك. 

وتطرق معالي الوزير الى الخزعبلات الإعلامية التي تستهدف قيادة الوزارة والصندوق وقال أنها تؤكد مصداقية الخطوات التصحيحية التي انتهجتها قيادة الوزارة ،مثمناً المواقف المسؤولة التي أبدتها قيادات الجمعيات والمؤسسات من خلال تعرية تلك النفايات والأعمال التحريضية التي تظهر بين الحين والآخر. 

مشيراً أن معاليه وجه الشؤون القانونية بكل من الوزارة والصندوق بمتابعة كل من يسئ ويختلق الأكاذيب بتقديمه للقضاء.

وأشاد الوزير الزعوري بالمحافظات التي عملت على توريد المستحقات المالية للصندوق حاثاً بقية المحافظات بسرعة توريد المبالغ التي عليها للصندوق ليتمكن الصندوق من دفع مستحقات المستفيدين في تلك المحافظات.

مؤكداً أن القانون كفل للجميع الحقوق ولابد أن تصل لأصحابها، داعياً بقية المحافظات أن تسارع في توريد المبالغ المستحقة للصندوق وفقاً للقانون حتى يتمكن الصندوق من صرف المستحقات للمستفيدين.

واختتم معاليه كلمته بشكره لقيادة الصندوق ممثلاً بالأستاذ محمد الشاعري والعاملين في الصندوق ولقيادات الجمعيات.

وكان الأخ محمد قايد الشاعري المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين قد رحب في البداية بمعالي الدكتور محمد الزعوري، مبيناً أنه وفقاً للتوجيهات الصادرة من قبله تم اعتماد موازنة تشغيلية بزيادة 50% بإجمالي 128 مليون ريال، وبلغ عدد المتعاقدين بالجمعيات 620 متعاقداً بمبلغ 68 مليون ريال في حوالي 30 جمعية.

وكان قد تحدث عدد من رؤساء الجمعيات الذين عبروا عن فرحهم وسرورهم بهذا الإنجاز وحصولهم على الميزانيات التشغيلية التي حلموا بها منذ عشرين عاماً، مؤكدين وقوفهم مع قيادة الوزارة والصندوق وادانتهم لكل مايبثه الحاقدون تجاه الإنجازات التي حققها معالي الوزير منذ توليه قيادة الوزارة، وكذلك وقوفهم المطلق مع قيادة الصندوق بقيادةالاخ محمد الشاعري. 

بعد ذلك قام معالي الوزير ومدير الصندوق بتوزيع الشيكات المالية على رؤساء الجمعيات وسط سرور وفرح من الحاضرين.

التعليقات