برعاية الوزير الزعوري.. توزيع الحوالات النقدية لـ799 من ذوي الإحتياجات الخاصة

قبل إسبوع
برعاية الوزير الزعوري.. توزيع الحوالات النقدية لـ799 من ذوي الإحتياجات الخاصة
لحج برس_عدن

دشن ظهر أمس بالعاصمة المؤقتة عدن توزيع قسائم الحوالات النقدية المقدمة من منظمة العون الإسلامية البريطانية وتنفيذ منظمة صُنّاع النهضة ل799 من ذوي الإحتياجات الخاصة، والتي شملت جمعيات طيف التوحد بخورمكسر والمكفوفين بالمعلا والمعاقين حركياً ورموز الصم والبكم بالمنصورة وجمعية العيدروس بكريتر، وكذلك عدداً من الأُسر الأشد فقراً في مديرية كريتر.

وأوضح الأخ محمد قايد الشاعري المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين اثناء التدشين،" أنه تتويجاً للجهود التي يبذلها الأخ معالي الوزير الدكتور محمد سعيد الزعوري  وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة واهتمامه بذوي الإحتياجات الخاصة من خلال توجيه العديد من المنظمات والمؤسسات بتقديم المساعدات الإنسانية لهذه الفئة، ندشن اليوم تسليم قسائم الحوالات النقدية لهذه الفئة". 

كما أفاد الشاعري انه بفضل متابعات الأخ الوزير سيتم خلال الأيام القادمة صرف الحوالات النقدية لحوالي 2400 طفل معاق في العاصمة المؤقتة عدن بدعم من اليونيسف عقب الإنتهاء من عملية التحقق مباشرة. 

وأفصح الشاعري عن قيام الصندوق عقد دورات تدريبية عقب عيد الفطر المبارك في لغة الإشارة والبرايل والنظام المحاسبي الموحد والذي يهدف من خلاله الصندوق تدريب وتنمية قدرات ذوي الإحتياجات الخاصة وفي كافة المجالات. 

حضر التدشين الأخ أمين محمد عبدالغني مدير العلاقات العامة بمنظمة صناع النهضة.

التعليقات