برعاية وزير الشؤون الإجتماعية والعمل ودعم كويتي وتنفيذ ينابيع الخير ..

تدشين وتوزيع 2500 سلة إغاثية في مأرب

قبل شهر
تدشين وتوزيع 2500 سلة إغاثية في مأرب
لحج برس_مأرب

قام  مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة  مأرب الأخ عبدالحكيم القيسي، أمس الأول، بتدشين توزيع 2500 سلة إغاثية للنازحين في مأرب بتمويل الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير الخيرية.

وفي التدشين نقل مدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل بمأرب عبدالحكيم القيسي تحايا معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة الدكتور محمد سعيد الزعوري للمشاركين في التوزيع والأخوة النازحين، منوها أن معالي الوزير وجه العديد من المنظمات والمؤسسات والجمعيات الئ تقديم الإغاثة الإنسانية لنازحي المحافظات في مأرب بعدما أجبرتهم المليشيات الحوثية على ترك منازلهم، شاكرا كذلك الأخوة في دولة الكويت  حكومة وشعبا ووقوفهم مع اليمن وأمنه واستقرارة، حاثا بقية  المنظمات الدولية والإقليمية  الى يد مد العون للنازحين في مأرب التي تأوي أكثر من ثلاثة مليون نازح من جميع أرجاء الوطن الى جانب السكان الأصليين من المحافظة .

وكما قدم مدير مؤسسة ينابيع الخير بمأرب محمد ناصر السناب عرضا مفصلا عن المشروع والتي تأتي ضمن ستة الآف سلة غذائية مقدمة من الجمعية الكويتية للاغاثة لمحافظات مأرب وتعز ولحج.

حضر التدشين مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة صنعاء وليد أبو حاتم وسيف مثنى مسؤول النازحين بالسلطة المحلية بمأرب.

التعليقات