مدير إدارة الشباب بتنفيذية انتقالي لحج يناقش مع مدير عام التربية تفعيل الأنشطة المدرسية

قبل إسبوع
مدير إدارة الشباب بتنفيذية انتقالي لحج يناقش مع مدير عام التربية تفعيل الأنشطة المدرسية
لحج برس_خاص

التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمحافظة لحج أدهم الغزالي بمدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش هواش لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالأنشطة المدرسية وبحث سبل التنسيق المشترك بين الإنتقالي ومكتب التربية.

واستعرض اللقاء الأنشطة المشتركة في الجوانب الثقافية والرياضية والفنية من خلال إقامة المسابقات الثقافية والرياضية بين المدارس وتنظيم المعارض الخاصة بالوسائل التعليمية.

وفي اللقاء رحب مدير عام مكتب التربية والتعليم بمدير إدارة الشباب بانتقالي لحج وأثنى على هذه الخطوة والمتمثلة بالإهتمام بالشباب وتنمية مواهبهم وإبداعاتهم معربا عن استعداد قيادة مكتب التربية والتعليم للتنسيق المشترك.

من جانبه شكر مدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بمديرها العام، وثمن الجهود المبذولة من قبلهم، وقال إن هذا اللقاء للتنسيق المشترك يأتي في إطار اهتمام القيادة المحلية بانتقالي لحج بالشباب بهدف رفع مستوى تحصيلهم العلمي وتنمية مواهبهم والإستفادة من طاقاتهم في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والإبداعية.

مؤكدا بأن هناك العديد من الأنشطة سوف تنفذها إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج بالمدارس برعاية ودعم المجلس الإنتقالي بالمحافظة.

حضر اللقاء كلا من الأستاذ طارق البان رئيس شعبة التعليم والأستاذ محفوظ الكيلة مدير ادارة التربية والتعليم بتبن وفضل محمود راجح ممثل منظمة اليونيسيف بالمحافظة ومحمد الشاطري مدير ادارة شؤون الطلاب وميثاق ملك رئيس قسم الأجور ونبيل عقيل رئيس قسم التعليم بتربية تبن.

التعليقات