بتمويل الجمعية الكويتية للإغاثة..

ينابيع الخير تفتتح مشروع مياه شبكة مباني جامعة سبأ وشبكة الري الحديثة للموقع العام للجامعة

قبل إسبوع
ينابيع الخير تفتتح مشروع مياه شبكة مباني جامعة سبأ وشبكة الري الحديثة للموقع العام للجامعة
لحج برس_خاص

بتمويل الجمعية الكويتية للإغاثة، افتتحت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية مشروع شبكة مباني جامعة سبأ وشبكة الري الحديثة للموقع العام في الجامعة - محافظة مأرب.

وفي الافتتاح تحدث د.حسين موساي نائب رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لدولة الكويت وللجهة الداعمة الجمعية الكويتية للإغاثة والجهة المنفذة مؤسسة ينابيع الخير على هذا المشروع والذي يلبِّي احتياجاتهم ويغذي الجامعة بأكملها من أشجار ودورات مياه ومحلات يحتاج لها الطلاب والموظفون ومنتسبو الجامعة.

وأشاد أ.صالح الغويبي مدير عام المشاريع في الجامعة بجهود دولة الكويت والجمعية الكويتية في مثل هذه المشاريع الكبيرة.

وعبّر أ.محمد ناصر السناب مدير مكتب مأرب عن بالغ الشكر والتقدير لراعي الخير والإحسان الجمعية الكويتية للإغاثة ودولة الكويت حكومة وأميراَ وشعباً على جهودهم المبذولة في تنفيذ هذا المشروع وغيره من المشاريع وأكد حرصهم على مواصلة مثل هذه المشاريع التي تسهم في خدمة و تنمية المجتمع.

حيث إن المشروع عبارة عن تنفيذ الشبكة العامة من خزان التجميع القريب من مصدر المياه الى خزانات التوزيع الأرضية وكذلك الى خزانات الاستخدام في مباني الجامعة المختلفة عبر شبكة مياه رئيسية ثم فرعية وأيضا تنفيذ شبكة الري الحديثة من خزان التجميع الى مناطق الاستفادة بشكل متدرج.

ويشمل المشروع الخطوط الرئيسية بالأقطار المناسبة من مواسير البولي إثلين والخطوط الفرعية وغرف التفتيش والمحابس وملحقات المواسير المطلوبة، كما أنه تم التدخل سابقا بتوريد وتركيب وحدة ضخ متكاملة فوق البئر، وإنشاء غرفة بمساحة 4×4 لمعدات ضخ مياه كلية التربية.

ويستفيد من المشروع ما لا يقل عن (5000) نسمة من طلاب وأساتذة الجامعة والكادر الإداري.

حضر الافتتاح د.حسين الموساي نائب رئيس الجامعة ، أ. صالح الغويبي مدير المشاريع في الجامعة.

التعليقات