مكتب التربية بلحج يقيم عدد من الأنشطة المدرسية

قبل شهر
مكتب التربية بلحج يقيم عدد من الأنشطة المدرسية
لحج برس_فهد الصماتي_خاص

تنفيذا لتوجيهات مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ فهمي بجاش الهادفة لربط التعليم بالأنشطة الهادفة التي تنمي مهارات التلاميذ، تقام هذه الأيام مسابقة كرة القدم الخماسية للمدارس الأهلية ضمن خطة الأنشطة لإدارة الأنشطة في مكتب التربية ممثلة بمدير الإدارة الأستاذ محمد البرحي.

حيث تم افتتاح المسابقة يوم الاثنين بمباراة بين فريقي مدرسة الراية × مدرسة النهضة الحديثة حيث انتهى اللقاء ١/٣ لصالح الراية، كما أقيمت اليوم مباراة بين مدرسة المدينة الخضراء × مدرسة النجاح والذي انتهى بفوز الخضراء ١/٢.

وتأتي هذه الأنشطة وفق توجه مكتب التربية ممثل بإدارة الأنشطة لكسر حواجز الملل الدراسي وتقوية مهارات الطلاب البدنية وهي ضمن سلسلة أنشطة تم تنفذها من خلال مسابقات القرآن الكريم ومسابقة اللغة العربية التي اقيمت خلال هذا الشهر، والغرض منها اكتشاف المواهب وتنميتها وصقلها واستثمارها ليسفاد منها في المستقبل توازيا مع تحسين المستوى التعليمي للطلاب.

الجدير بالذكر أن مكتب التربية والتعليم في المحافظة لديه رؤية مستقبلية في تطوير الأنشطة المدرسية والتي تعتبر نواة لاستخراج واكتشاف المواهب في شتى المجالات مع الاحتفاظ بتحسين وتجويد التعليم وفق اطر مدروسة من قبل قيادة المكتب ممثل بالأستاذ فهمي بجاش.

التعليقات