اختتام اللقاء التشاوري لذوي الإعاقة بالعاصمة عدن

قبل إسبوعين
اختتام اللقاء التشاوري لذوي الإعاقة بالعاصمة عدن
لحج برس_خاص

اختتم صباح اليوم، بالعاصمة عدن اللقاء التشاوري والتدريبي للجمعيات والمراكز والمؤسسات والمعاهد في مجال ذوي الإعاقة في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وشبوة، والذي نظمه صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن. 

وفي ختام اللقاء، ألقت الدكتورة نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيس بالعاصمة عدن كلمة شكرت من خلالها المشاركين في اللقاء التشاوري الذي ينظمه الصندوق لأول مرة  لذوي الإعاقة لمدة ثلاثة أيام استمعت فيها إدارة الصندوق خلال اليوم الأول لهموم وكل مايواجه ذوي الإعاقة واليومين الآخرين تعرف المشاركون على الجوانب المالية والإدارية وكيفية إعداد الخلاصات وتصفية العهد المالية وإعداد التقارير الإدارية، مثنية في كلمتها على المدربين من الإدارة المالية بالصندوق الذين عملوا على توضيح كل المفاهيم المالية والإدارية المطلوبة.

وأوضحت الدكتورة نجوى، أن الصندوق سينظم حفلا فنيا في 15 من شهر ديسمبر احتفاء باليوم العالمي للمعاق، يشارك فيه كل الإعاقات من محافظات عدن ولحج وأبين لقربهم من العاصمة عدن، بحضور كبار المسؤولين وعلى رأسهم معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة. كما سيتم تنظيم بازار في 14 ديسمبر يشارك فيه ذوي الهمم في العاصمة عدن وبازارات في كل من لحج وأبين والضالع وشبوة يشارك فيه كافة ذوي الهمم كل في محافظته والهدف من ذلك مشاركة واسعة لكل الجمعيات وتفعيل دورها في المحافظات.

هذا وعبر المشاركون في اللقاء التشاوري الأول الذي ينظمه صندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيس عدن عن شكرهم وتقديرهم للدكتورة نجوى محمد فضل المدير التنفيذي للصندوق والتي منذ توليها قيادة الصندوق وخلال فترة قصيرة أعادت الدور الذي يفترض أن يطلع به الصندوق والذي أنشئ أساسا لخدمة ذوي الهمم.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الشهادات وأخذ الصور التذكارية.

حضر الحفل مدراء ورؤساء الأقسام بالصندوق.

التعليقات