بمساحة ( 250 ) فدانا

الشيخ " الفضلي " يقدم قطع أرض سكنية وبئر سبيل لصالح محور أبين

قبل إسبوع
الشيخ " الفضلي " يقدم قطع أرض سكنية وبئر سبيل لصالح محور أبين
لحج برس ـ نظير كندح

قدم الشيخ/ محمد حسين حيدرة الفضلي - صباح اليوم الثلاثاء - مساحة تقدر بـ( 250 ) فدانا في مثلث الكود بمحافظة أبين لمنتسبي محور أبين وذلك بالتقسيط المريح .

  كما قدم بئر مياه للشرب مجانا لصالح المشروع والقرى المجاورة ومسجد العبيدة ..   وفي تصريح صحفي خص به الصحيفة قال " الفضلي " : اليوم نحن في زيارة لقيادة محور أبين برفقة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين أ. محمد أحمد الشقي لنقدم لهم بئر سبيل لصالح شهداء محور أبين ووضعنا حجر الأساس لتدشين الجمعية السكنية لأفراد اللواء الثامن صاعقة في هذا الموقع السكني بمساحة ( 2000 ) قطعة وبنظام التقسيط المريح لمدة عامين .

  مضيفا : كان بإستطاعتي أن أقدم هذا المشىروع للمستثمرين وذلك مشروع مربح .. لكنني آثرت إخواني أبناء أبين ليكون لهم الأولوية في المشروع .. وأدعو الأخوة في السلطة المحلية بالمحافظة وفي المحور للتكاتف والتعاضد والنظر إلى الأمام وليس إلى الخلف.

حتى نحقق نجاحات لصالح هذه المحافظة التي ظلمت كثيرا بالحروب والصراعات .. آن الأوان نكون يدا واحدة للبناء والتنمية وأن نرمي الماضي بكل آلامه وماسيه وراء ظهورنا كي نبني مستقبلا مشرقا للأجيال القادمة .

  واختتم تصريحه بدعوة المستثمرين للإستثمار في أبين فهي محافظة واعدة في مختلف المجالات الإستثمارية في الزراعة والسياحة والأسماك والثروات الباطنية .

من جانبه عبر رئيس إنتقالي أبين " الشقي " عن شكره وتقديره للشيخ " الفضلي " على تكرمه بالبئر سبيل لصالح شهداء محور أبين وكذلك المساحة المجاورة التي تبرع بها لأفراد اللواء الثامن صاعقة ، داعيا كافة المستثمرين ورجال المال والأعمال وأصحاب القدرات لتقديم مساهمتهم لهذا المشروع ولصالح اللواء الثامن صاعقة بحيث تكون مدينة نموذجية ونشكر المالك على هذه الروح الوطنية التي دفعته للتبرع بهذه الأرض والبئر السبيل .

أركان حرب محور أبين قائد اللواء الثامن صاعقة العميد/ محمد منصور السعدي قدم شكره وتقديره للشيخ " الفضلي " على هذه اللفته الكريمة بالتبرع بالبئر للتخفيف على المحور كوننا نشتري مياه الشرب للأفراد بمبالغ مكلفة وكذلك تنازله بمبنى كلية الشرطة لصالح المحور وإعطائه اللواء الثامن صاعقة ( 2000 ) قطعة سكنية بالتقسيط المريح لمدة سنتين .. وهذه مكرمة طيبة من الشيخ " الفضلي " نقدرها له تقديرا عاليا .. كما نشكر الأخ رئيس الإنتقالي بالمحافظة على مشاركته لنا هذا التدشين ..

التعليقات