صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعدن يدرس إمكانية صرف مرتبات موظفيه عبر البريد

قبل إسبوع
صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعدن يدرس إمكانية صرف مرتبات موظفيه عبر البريد
لحج برس_عدنان سعيد_خاص

التقت الدكتورة نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيس، صباح اليوم، بمكتبها بالعاصمة عدن الأخ سامي صالح البرطي القائم باعمال رئيس الهيئة العامة للبريد.

وخلال اللقاء تم مناقشة الإمكانيات والخدمات التي يقدمها البريد وكيفية الإستفادة منها في صرف مرتبات موظفي الصندوق والمتعاقدين معه عبر مكاتب البريد المنتشرة في المحافظات المحررة. 

وأوضحت الدكتورة نجوى أنه وفقا لتوجيهات معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بالتعامل مع مكاتب البريد بديلاً عن شركات الصرافة الخاصة في صرف مرتبات الموظفين فإنه يتوجب على الهيئة العامة للبريد أن تعمل على توفير السيولة المالية في كل مكاتبها مع إمكانية فتح مكاتب صرف جديدة إذا تطلب الأمر، والعمل كذلك خلال العُطَل والإجازات.

مؤكدةً أنه على مكاتب البريد  أن تعامل منتسبي صندوق رعاية وتأهيل المعاقين معاملة خاصة كونهم من ذوي الهمم من خلال توفير الممرات الخاصة بهم ومساعدتهم في استلام مستحقاتهم بكل سهولة ويسر.

من جانبه قدم القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد شكره وتقديره لمعالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل على دعمه للبريد والذي كان سباقا في التوجيه بصرف مرتبات متعاقدي الأُسر المنتجة بالمحافظات المحررة عبر مكاتب البريد.

موضحاً أن الهيئة العامة للبريد كمؤسسة حكومية لديها كوادر مؤهلة عملت ولازالت تعمل ليعاد للبريد مكانته ويقوم بواجباته في تحمل صرف مرتبات موظفي الدولة.

مؤكداً أن مكاتب البريد المنتشرة في المحافظات قد تم تجهيزها بكثير من الإمكانيات البشرية والمادية وسيقدم خدماته لجميع موظفي الدولة والشركات والمنظمات العاملة في البلد لصرف مرتباتهم وأي استحقاقات مالية بكل سهولة وأمان، مجددا شكره وتقديره للمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن.

هذا وتم الإتفاق في نهاية اللقاء على أن تقوم إدارة الصندوق بدراسة مسودة الإتفاقية المقدمة من الهيئة وتضمينها ماتم طرحه من ملاحظات على أن يتم التوقيع عليها لاحقا.

حضر اللقاء من جانب الصندوق كلاً من الاخوة  راؤول أحمد محمد المستشار المالي والإداري وفضل الحميدي مدير ادارة الشؤون المالية ومحمد ثابت الحدي مدير الموارد البشرية بينما حضر من جانب الهيئة الأخ عقيل صالح حسن مدير الخدمات المالية.

التعليقات