بالتنسيق مع "الثقافة والإعلام بلحج".. منتدى الحسيني الثقافي الإجتماعي ينظم صباحية شعرية

قبل شهر
بالتنسيق مع "الثقافة والإعلام بلحج".. منتدى الحسيني الثقافي الإجتماعي ينظم صباحية شعرية
لحج برس_خاص

نظم منتدى الحسيني الثقافي الإجتماعي صباحية شعرية لعدد من شعراء المحافظة بالتنسيق مع الثقافة والإعلام بالمحافظة والذي احتضنها "بستان الحسيني" في الهواء الطلق وحضرها كلاً من مدير عام الثقافة الأستاذ محمد صالح مسعود، ومدير عام الإعلام بلحج الأستاذ سعدان مسعد اليافعي ومدير عام الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل  الأستاذ عدنان سعيد علي  وعدد من الشخصيات الثقافية والشبابية والإعلامية.

وفي الصباحية التي أُلقيت فيها كلمتا مكتبي الثقافة والإعلام بالمحافظة من قبل اليافعي ومسعود أكدت على أهمية مثل هذه الملتقيات والمنتديات الثقافية والأدبية التي تبرز المواهب وتقدّم الصورة الثقافية المتميزة  التي كانت ومازالت لحج إطارها الجميل ولونها الأخضر.

وكان رئيس المنتدى الحسيني الثقافي الإجتماعي الأستاذ عوض أحمد مسيمن قد تحدث مرحباً بكل الضيوف والشعراء الذين دشنوا الصباحية الشعرية لأبرز شعراء المحافظة والتي تأتي تزامنا مع الإحتفال باليوم الوطني نوفمبر المجيد وتُجسد الإرث الثقافي وضمن خطة المنتدى الذي جاء نصيرا للإبداع والموهوبين وإعادة ألق لحج الشعري والأدبي الذي تشرّب به عقلاً ووجداناً أبناء مدينة الفُل.

وقدّم الشعراء باقة من القصائد عبّرت عن الوضع الراهن الذي يمر به الوطن وتمر به لحج والتغنّي بجمال الطبيعة الذي مثّل مصدر إلهام لأهل الثقافة والأدب على المستوى الوطني.

وفي ختام الصباحية، قام أعضاء المنتدى بتكريم الشعراء المشاركين بالشهادات التقديرية.

التعليقات