قوات الجيش والعمالقة تواصل سحق المليشيا جنوب مأرب

قبل 4 أشهر
قوات الجيش والعمالقة تواصل سحق المليشيا جنوب مأرب
لحج برس_مأرب

يواصل أبطال الجيش وألوية العمالقة مسنودين بالمقاومة الشعبية تحقيق انتصاراتهم الميدانية الواسعة على امتداد مسرح العمليات العسكرية في جبهات مأرب الجنوبية.   

وأكد قائد جبهة الجوبة قائد اللواء 143 مشاة، العميد الركن ذياب القبلي نمران، أن أبطال الجيش والعمالقة ما يزالون يحققون انتصارات متسارعة، بعد تحرير واستعادة مديرية حريب جنوبي المحافظة.

وأضاف العميد نمران، في تصريح نقله الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، أن طلائع الجيش وألوية العمالقة في الأثناء على تخوم معسكر أم ريش التدريبي الذي أصبح تحت خط النار، مشيراً إلى أن مسألة تحريره ستتم خلال الساعات القادمة. 

ولفت قائد جبهة الجوبة، أن مليشيا الحوثي الإيرانية تلقت هزيمة كبيرة في عدتها وعتادها العسكري في معركة تحرير حريب والجبال المحيطة بها، مشيداً بالدور الكبير لمقاتلات تحالف دعم الشرعية، لإسنادها الكبير للعمليات العسكرية على الأرض.   

كما أكد أن الساعات والأيام القادمة ستكون جحيماً على مليشيا السلالة والكهنوت الإمامية، وأن أبطال الجيش وألوية العمالقة ورجال المقاومة الشعبية سيواصلون الزحف نحو محافظة البيضاء، وكل المحافظات لتحريرها من إجرام ودنس تلك المليشيا الإرهابية.

التعليقات