منتخب اليمن يبدأ معسكر الطائف استعدادا للتصفيات الآسيوية

قبل شهر
منتخب اليمن يبدأ معسكر الطائف استعدادا للتصفيات الآسيوية
لحج برس_متابعات

دشن المنتخب اليمني الأول، مساء الأحد، تدريباته في معسكره الخارجي بمدينة الطائف السعودية، بقيادة الوطني أمين السنيني، استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2023، في النصف الأول من شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وأجرى المنتخب تمارين استشفاء في الصالة الرياضية بمقر إقامته عقب الرحلة الطويلة عبر البر، من حضرموت إلى الطائف التي استمرت نحو 34 ساعة.

ووصلت بعثة المنتخب إلى مدينة الطائف، يوم السبت، لخوض معسكر خارجي أول، قادمة من سيئون، بعد انتهاء المعسكر الداخلي الأول والذي استمر لأكثر من شهر.

وأكد السنيني أن معسكر حضرموت حقق الأهداف المرجوة، وتم فيه استدعاء 36 لاعباً، اُختير منهم 27 للمعسكر الخارجي.

وأشار إلى أنه تم اختيار مجموعة متجانسة، هي مزيج من لاعبي الخبرة الذين مثلوا المنتخب من قبل، وعناصر شابة، بالإضافة إلى مجموعة من المحترفين الذين سيتم استدعاؤهم لاحقاً.

ونوه السنيني بأنه تم إعداد اللاعبين بدنيا بشكل كبير، بعدما أبدوا حماسا وأظهروا جهدا كبيرا في تطوير جاهزيتهم البدنية والمهارية خلال التمارين التي تجاوزت 40 وحدة تدريبية خلال معسكر سيئون.

وأضاف: "سنستكمل فترة الإعداد للمنتخب خلال معسكرنا الحالي في الطائف، حتى يصل اللاعبون إلى الجاهزية البدنية المطلوبة، وكذلك سنركز على النواحي الخططية المختلفة، ومن ثم نسعى للعب عدد من المباريات الودية في مرحلة لاحقة من الإعداد".

وتمنى في ختام تصريحه أن يظهر المنتخب بشكل جيد خلال مشاركة في التصفيات، وأن يحظى باحترام وتقدير الجميع.

التعليقات