محافظ لحج يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الحكومية

قبل إسبوعين
محافظ لحج يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الحكومية
لحج برس

تفقَّد محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

واستمع محافظ لحج من مدراء مكاتب التربية والتعليم فهمي بجَّاش، والمالية فضل حيدرة، ومصلحة الضرائب أنيس العُزَيبِي، والواجبات الزكوية منيف السَّقَّاف، إلى شرح مفصَّل عن نسبة حضور الموظفين لمزاولة أعمالهم الاعتيادية بمكاتبهم وتقديمهم للمواطنين الخدمات الاختصاصية في مرافقهم كلاً في مجاله.

وشدَّد المحافظ تُركي، على مضاعفة جهود الأطر البشرية بالمكاتب، لتحسين جوانبها التنموية، مشيداً بحضور الموظفين وانضباطهم العملي، لافتاً إلى أن انتظامهم في أعمالهم ينعكس ذلك إيجاباً على إرتفاع وتائر بذلهم المخلص في تسهيل معاملات المواطنين وتطور قطاعات الدولة الخدمية.

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة محمد مَدَس، أن عدد حضور الموظفين بعد إجازة عيد الفطر، بلغ 1,709 موظفاً من أصل 1,790 موظفاً، بنسبة مئوية وصلت الى 95 بالمائة.

وفي سياق آخر، ترأَّس محافظ محافظة لحج، اليوم، اجتماعاً لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ولجنته الفرعية للاختبارات، لمناقشة سير الاستعدادات النهائية لتدشين اختبارات نيل شهادة الثانوية العامة لطلابها بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021م / 2022م الأحد المقبل.

التعليقات