أفتتاح مدارس سماء تبن الأهلية الحديثة في محافظة لحج

قبل إسبوعين
أفتتاح مدارس سماء تبن الأهلية الحديثة في محافظة لحج
لحج برس ـ يونس السروي

برعاية اللواء احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج وأ/فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم وأ/محسن جعفر السقاف مدير مديرية تبن أفتتاح مدارس سماء تبن الأهلية الحديثة في منطقة المحلة بمحافظة لحج. 

وشهد حفل الافتتاح العديد من الفقرات الفنية والترحيبية بمناسبة الافتتاح وعدد من الكلمات للضيوف والهيئة الاداريــة. 

وفي الافتتاح أشاد  مدير مكتب التربية والتعليم أ/ فهمي بجاش بمدارس سماء تبن التي ستكون إضافة نوعية للتعليم بشكل عام من خلال التجهيزات الفنية التي تميزها . 

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة سماء تبن الاهلية الحديثة أ/ عبدالعزيز إبراهيم ان مدارس سماء تبن ستكون من المدارس المتميزة على مستوى المديرية والمحافظة من خلال الادارة والكادر التعليمي المتميز والمؤهل وكذلك من خلال التجهيز الفني والتصميم المدرسي المتميز الذي يميزها عن غيرها من المدارس على مستوى المديرية. 

والقيت في الحفل العديد من الكلمات لمدير مديرية تبن أ/ محسن جعفر السقاف ومديرة مدرسة سماء تبن الأهلية أ/ سلامة علي مهيوب اشادوا فيها بالجهود المبذولة لتفعيل دور المدارس الأهلية وتشجيع الاستثمار في الجانب التربوي وخلق روح التنافس بين التعليم الأهلي والمدارس الحكومية بهدف تطوير العملية التربوية والتعليمية لرفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب 

  واختتم حفل الافتتاح بتكريم عدد من الشخصيات التي كان لها دور بارز في تسهيل عملية بناء وافتتاح المدرســة.  

حضر الافتتاح مدير عام مديرية تبن محسن جعفر السقاف ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية محفوظ الكيلة وعدد من القيادات التربوية بالمحافظة ومدراء المدارس الاهلية بتبن وجمع غفير من المواطنين واولياء امور الطلاب

التعليقات