تكريم منتسبي السلك القضائي ومنظمات إنسانية عاملة بلحج

قبل إسبوع
تكريم منتسبي السلك القضائي ومنظمات إنسانية عاملة بلحج
لحج برس

كرَّم محافظ لحج أحمد تُركي، اليوم، عدداً من منتسبي السلك القضائي والنيابة ومنظمات إنسانية عاملة في اليمن، تسهم في تحسين مستوى المعيشة للمجتمعات المحلية بمديريات المحافظة من خلال مشروعاتها التنموية التي تنفِّذها فيها.

حيث كرّم المحافظ رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة لحج السابق القاضي محمَّد الجُنَيدِي ورئيس نيابة الاستئناف السابق القاضي ناصر البوكري ورئيس نيابة استئناف الأموال العامة السابق القاضي صلاح الدِّين عبد العزيز.

في سياق متَّصل كرَّم المحافظ المديرة القُطْرية لمنظمة رعاية الأطفال "سِيڤ ذَا تشِيلدرِن" في اليمن رَامَا هانسراچ، بالشهادات التقديرية والدروع التذكارية.

إلى ذلك، ناقش المحافظ مع ممثل بيت الزكاة الكويتي أحمد الرزاقي، الجدوى التنموية لمشروع حفر بئر مياه جوفية عذبة مع ملحقاتها، بمنطقة العند بمديرية تُبَن ومشروع توزيع 167 سلة غذائية للنازحين بمخيم منطقة العند بدعم من البيت وتنفيذ الجمعية ضمن مشروع تقديم 1500 سلة غذائية للنازحين بالمخيمات في 8 محافظات محرَّرة، فيما كرَّمت جمعية "الحكمة اليمانية" الخيرية.

عقب ذلك وضع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج عَوَض الصلاحي، اليوم، حجر الأساس لمشروع بئر بيت الزكاة الكويتي البالغة تكلفته 70 ألف ريال سعودي، ودشَّن مشروع توزيع السلال الغذائية التابع للبيت.

التعليقات