قائد محور طور الباحة يعزي بوفاة الشيخ عبدالسلام المكمحي أحد أبرز الشخصيات القبلية في الصبيحة

قبل إسبوعين
قائد محور طور الباحة يعزي بوفاة الشيخ عبدالسلام المكمحي أحد أبرز الشخصيات القبلية في الصبيحة
لحج برس_خاص

بعث قائد محور طور الباحة قائد اللواء الرابع مشاة جبلي، اللواء/ أبوبكر الجبولي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية القبلية والاجتماعية الشيخ عبدالسلام علي أحمد قاسم المكمحي، الذي وافته المنية، مساء الأربعاء، إثر ذبحة صدرية ألمت به.

وقال اللواء الجبولي في برقية العزاء التي بعثها إلى إخوانه وأبناءه وأبناء إخوانه وجميع قبيلة المكامحة عنهم الشيخ عبدالحكيم المكمحي والشيخ خالد المكمحي والشيخ عبدالخالق المكمحي والشيخ حلمي المكمحي والشيخ لبيب المكمحي والأستاذ أوحد عبدالحكيم المكمحي، لقد فقدت طور الباحة خاصة والصبيحة عامة أحد أبرز مشائخها وشخصياتها الاجتماعية ذات السجل الاجتماعي الناصع المشهود له في كل ميادين الخير والصلاح وراب الصدع والتصدي للفتن والاقتتال القبلي والإسهام الفاعل بصورة مباشرة وشخصية في التدخل والمسارعة دوما في تهدئة وحل كثير من النزاعات في مديريات الصبيحة والمديريات المجاورة لها.

كما أشاد اللواء الجبولي، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية البارزة في التصدي لمليشيات الانقلاب الحوثية والمساهمة في التحشيد القبلي لمواجهتها والحيلولة دون تمكنها من التوغل في عمق مناطق الصبيحة، وسقط عدد من أفراد قبيلته وأسرته شهداء في ميادين العزة والبطولة، ومازال عدد كبير منهم يرابطون كغيرهم من أبناء الصبيحة والمديريات المجاورة لها في متارس العزة والكرامة والبطولة.

وعبر قائد محور طور الباحة، عن أحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأهله وذويه، بهذا المصاب الأليم، سائلًا الله عزَّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".

التعليقات