الجماهير اليمنية تحتفل بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على الأرجنتين

قبل إسبوع
الجماهير اليمنية تحتفل بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على الأرجنتين
لحج برس

احتفل اليمنيون في عدة محافظات بالفوز التاريخ للمنتخب السعودي الشقيق، على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في بطولة كأس العالم المقامة في قطر، معتبرين هذا الفوز هو فوز لليمنيين وللعرب ككل، وتأكيدا على عمق الإخاء والمشاعر بين الشعب اليمني وشقيقه السعودي.

وخرجت الجماهير اليمنية في شوارع المحافظات احتفاء بفوز المنتخب السعودي، حيث نظمت مواكب بالسيارات والمسيرات الفرائحية ابتهاجا بما حققه المنتخب السعودي.

ففي محافظة مأرب تجمعت الجماهير الرياضية في ملعب مأرب الأولمبي وهي رافعة للإعلام الوطنية اليمنية والسعودية، مرددة الأناشيد والأغاني والاهازيج الوطنية والرياضية، مع تقديم رقصات شعبية على وقع الطبول فرحا بهذا المنجز التاريخي المستحق الذي حققه المنتخب السعودي.

فيما شهدت قلعة القاهرة وسط مدينة تعز إطلاق الألعاب النارية احتفاء بالفوز التأريخي للمنتخب السعودي، وقال محافظ تعز نبيل شمسان إننا ونيابة عن أبناء محافظة تعز نهنئ إخواننا في المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا بهذا الانتصار التاريخي الكبير للمنتخب السعودي الذي قدم أداء رائعا ومبهرا.

كما احتفلت الجماهير الرياضية في محافظة بعد بهذا الفوز الكبير للمنتخب السعودي، واطلقوا ألعاب نارية في عدة شوارع عقب المباراة.

كما خرجت الجماهير اليمنية بشوارع صنعاء في احتفالات عفوية تعبيرا عن افتخارهم بما قدمه المنتخب السعودي وتغلبه على الأرجنتين، معتبرين ان هذا الفوز هو انتصار لكل العرب.

التعليقات