لحج برس

2022-12-03 00:00:00

عدن.. يماني للتنمية توزع 300 سماعة ديجتال والتوصل تحتفي بالإيزو

الصحة والمجتمع
2022-09-17 22:46:19

دعا وكيل وزارة الشئون الإجتماعية والعمل لقطاع الرعاية صالح محمود حسن المنظمات المانحة وصناديق التنمية الإقليمية والدولية الى العمل لتحقيق التنمية المستدامة في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها البلاد. 

كما أكد على ضروروة تبني هذه المؤسسات استراتيجية لذوي الإحتياجات الخاصة لتعزيز دمجهم في المجتمع والإرتقاء بقدراتهم ومواهبهم الإبداعية وتشجيعهم على مواصلة الدراسة. 

وأشاد الوكيل خلال حفل اقامته مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بمناسبة حصولها على التجديد السنوي لشهادة الجودة ISO بتدخلات المؤسسة في تنفيذ مشاريع عديدة في مجال مكافحة الفقر وتعزيز التنمية المستدامة وبناء الإنسان المنتج، بدعم سخي من دولة الكويت الشقيق.

وفي سياق آخر، نظمت وزارة الشئون والإجتماعية والعمل حفل توزيع 300 سماعة ديجتال للصم والبكم لضعاف السمع ضمن مشروع الإستجابة لإحتياجات تنمية القدرات المحلية لتعليم طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة الذي تنفذه مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية. 

وأشاد الوكيل بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم مشاريع وبرامج ساهمت في تحسين ظروف الناس المعيشية في ظل استمرار الحرب التي فاقمت من معاناتهم في مختلف المحافظات. 

من جانبها أكدت مدير عام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين د. نجوى فضل على أهمية مشروع الإستجابة لتنمية القدرات المحلية في تجهيز وتطوير مراكز ذوي الإعاقة ودعم الأطفال المعاقين، داعية لإستمرار مثل هذه البرامج لتشمل فيئات أوسع من المستهدفين.

http://lahjpress.com/news/23263
You for Information technology